كيف لجيفري كاتزنبرج يمكن ترك دريم والرسوم المتحركة مقابل 430 مليون $ ريتشر





وسائل الإعلام قطب الملياردير (ربما) تقف للاستفادة من مرة واحدة يأخذ كومكاست على استوديو للرسوم المتحركة التي أسسها مع ستيفن سبيلبرغ وديفيد جيفن.
جيفري كاتزنبرج يكونوا قادرين على السير بعيدا 430 مليون $ أكثر ثراء الآن أن انه يستعد لبيع استوديو أسس مع ستيفن سبيلبرغ وديفيد جيفن لإن بي سي العالمية كومكاست. على الأقل هذا قبل الضرائب.
لكن كاتزنبرج ليس الموظف الوحيد الذي سوف استفادة، كما أن نسبة كبيرة من 2300 موظف وزارة شؤون المرأة في عقد الأسهم في خطط التقاعد. تلك الأسهم تستحق أكثر 51 في المئة مما كانت عليه في وقت سابق من هذا الأسبوع، قبل أن توافق كومكاست للحصول على الاستوديو لمدة 41 $ للسهم.
على الجانب السلبي، على الرغم من المطلعين يشعرون بالقلق من ان كومكاست سيتم تسريح ربما المئات من موظفي وزارة شؤون المرأة مرة واحدة إغلاق الصفقة في وقت لاحق من هذا العام، بما في ذلك بعض من المواهب الأساسية التنفيذية.
عندما كانت وزارة شؤون المرأة على الحبال قبل بضع سنوات - تكافح مع عناوين الأداء الضعيف وتسريح 500 عامل وبيع الحرم الجامعي غليندال لها (والتي تستأجر الآن مرة أخرى من المشتري) - ان الشركة توفير المال عن طريق استدراج كبار المسؤولين التنفيذيين مع الأسهم بدلا من النقود .


 في حين أن بعض هؤلاء المسؤولين التنفيذيين قد لا البقاء على قيد الحياة تسريح العمال التي تلوح في الأفق، واقتناء كومكاست المرجح يضمن أنهم ما يكفي من الميسورين إلى يأخذون وقتهم يصطفون وظائف جديدة.
وأشار أحد التنفيذيين من المستوى المتوسط ​​مع أقل من عشر سنوات من الخدمة $ 43،000 بين الثلاثاء والخميس، في حين قدمت آخر $ 57،000، وفقا لمصادر مطلعة.
أما بالنسبة كاتزنبرج، وقال انه يمكن أن يكون في خط لمبلغ مقطوع من 430 مليون $، التي تتألف من حوالي 22 مليون $ لبيع الاستوديو، بالإضافة إلى، والأوراق المالية انه يملك يستحق ما لا يقل عن 408 ملايين $ عند إغلاق الصفقة، وهذا هو أكثر من 51 في المئة من كان يستحق يوم الثلاثاء.
على قائمتها السنوية لأثرياء عظمى، وقد قدرت فوربس قيمة صافي كاتزنبرج وفي 750 مليون $ في العام الماضي، وبالتالي فإن المفاجئة كومكاست وربما تجعل منه الملياردير.
بعد الاستحواذ، سوف كاتزنبرج لم يعد المدير التنفيذي لإدارة شؤون المرأة، بدلا من أن يصبح رئيسا للكيان جديد يسمى دريم وسائل الإعلام الجديدة، وانه سوف يكون مستشارا لكومكاست. لم يتم حتى الآن الكشف عن راتبه لهذه الأدوار.
حصة سبيلبرغ في وزارة شؤون المرأة أيضا أكثر من الضعف في اليومين الماضيين إلى 187600000 $ بسبب حيازة معلقة، في حين يصرف جيفن من معظم - وربما كل - من حصته قبل أربع سنوات.
وتشمل آخرين في وزارة شؤون المرأة الذي سوف نرى مكاسب ضخمة عند إتمام الزواج كومكاست-DWA الرئيس آن دالي، التي حصة في الشركة هو الآن بقيمة 40 مليون $ على الأقل، ونائب الرئيس السابق والمدير المالي لويس كولمان، الذي سوف النقدية للخروج على الأقل 52700000 $.
ومن المؤكد أن كبار المديرين التنفيذيين (ومنها سابقا) الحصول على مكافآت كبيرة عند إغلاق الصفقة، ولكن فقط في المخزون لديهم بالفعل ما يكفي لجعلها أكثر ثراء بكثير مما هي عليه بالفعل. 38431 سهم المحامي العام أندرو تشانغ هي الآن بقيمة 1.6 مليون $، على سبيل المثال، في حين مايكل فرانسيس، الذي كان المسؤول العلامة التجارية العالمية حتى قبل عام، لديها 45569 سهم بقيمة الآن 1.9 مليون $




الأكثر تصفحا